بيت / منتجات / قاطعة الطحن باستخدام الحاسب الآلي / بت المسوي الخشب باستخدام الحاسب الآلي Spoilboard تطفو على السطح بت التوجيه

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

بت المسوي الخشب باستخدام الحاسب الآلي Spoilboard تطفو على السطح بت التوجيه

نماذج المبيعات:بالجملة تصنيع المعدات الأصلية:دعم مخصص الحد الأدنى للطلب:1 قطعة
مادة:
اللون:
حجم عرقوب:
توافر الحالة:
الكمية:
  • بت جهاز التوجيه باستخدام الحاسب الآلي

  • XIAPU

  قاطع الألواح ذو الحدين هو أداة شائعة الاستخدام في الأعمال الخشبية، حيث يتم استخدامها لقطع الخشب، وتنعيم سطح الخشب، وقطع الزوايا، وإنشاء الأنماط والنقش، من بين أدوار أخرى.إن قاطع الألواح ذو الحدين هو أداة شائعة الاستخدام في الأعمال الخشبية ولها مجموعة متنوعة من الاستخدامات لتلبية الاحتياجات المختلفة.إنها تلعب دورًا مهمًا في الأعمال الخشبية ومعالجة الأثاث ومشاريع الديكور وغيرها من المجالات، وهي إحدى الأدوات الأساسية لعشاق الأعمال الخشبية وعمال الخشب المحترفين.


1. قطع الخشب: يمكن استخدام قاطعة الألواح الخشبية ذات الحدين لقطع الخشب، بما في ذلك الخشب، والخشب الرقائقي، واللوح الليفي وأنواع مختلفة أخرى من الخشب.مع حافة القطع الحادة، يمكن قطع الخشب بسرعة ودقة إلى الحجم والشكل المطلوب.


2. تنعيم سطح الخشب: يمكن أيضًا استخدام سكاكين تقطيع الألواح الخشبية ذات الحدين لتنعيم سطح الخشب لجعله أكثر تملقًا وسلاسة.يعد هذا أمرًا مهمًا للغاية بالنسبة لقطع الأعمال الخشبية التي تتطلب سطحًا أملسًا لتحسين جودة القطعة وجمالياتها.


3. زاوية القطع: بما أن قاطعة الألواح ذات الحدين للأعمال الخشبية لديها حافتي قطع، فيمكن القطع بزوايا مختلفة ويمكن استخدامها لصنع قطع عمل مشطوفة، زاوية قائمة أو غيرها من قطع العمل ذات الزوايا الخاصة.


4. إنشاء الأنماط والمنحوتات: يمكن استخدام قاطع الألواح الخشبية ذو الحدين لصنع أنماط ومنحوتات مختلفة، ومن خلال طرق وتقنيات القطع المختلفة، يمكن إنشاء زخارف وأعمال فنية جميلة.


5. تخطيط رقائق الخشب: في معالجة الأخشاب، يمكن أيضًا استخدام قاطعة الألواح الخشبية ذات الحافة المزدوجة لتسوية رقائق الخشب، مما يجعل عملية النجارة أكثر سلاسة وتساعد أيضًا في الحفاظ على حدة حافة القطع.



مثالي ل:

إعادة تسطيح اللوح الخشبي باستخدام CNC

تخطيط الألواح الكبيرة الملصقة باستخدام CNC

تسطيح وتشطيب الخشب باستخدام ماكينات الألواح الخشبية

الضرب أو الشق



مصممة لتخطيط وربط المواد التالية:

MDF، لوح ألياف، HDF/LDF، قلب البلسا، إيبوكسي (راتنجات إيبوكسي)، يوريثان عالي الكثافة (لوح HDU)، بلاستيك/أكريليك، خشب رقائقي/خشب مضغوط، خشب صلب/خشب لين، وزن جزيئي عالي للغاية، بولي إيثيلين (UHMWPE)


على: 
تحت: 

معلومات عنا

نحن واحدة من أكبر الشركات المصنعة لأدوات القطع الرائدة في الصين، والتي تقع في تشونغتشينغ الصين. كشركة ذات خبرة غنية، كنا متخصصين في إنتاج أدوات القطع عالية الجودة لمختلف الصناعات.

روابط سريعة

منتجات

اتصل بنا

رقم 542، مجمع لونجشوي الصناعي، منطقة دازو، تشونغتشينغ
ة13008338518-86+
  M541979620
  86-23-43333996+
  Melissa@cqxptool.com
حقوق الطبع والنشر © 2023 ChongQing Xiapu Tool Co.,Ltd. التكنولوجيا بواسطة Leadong .Sitemap.